google-site-verification=WQuzcFxLPdD-WoqkUFDGXuKU4BWM7WZhbxfHb5SFPoA

الأخبار و التقارير الإعلامية

ولي العهد يعتذر عن حضور قمة مجموعة السبع ويؤكد قوة الشراكة السعودية الفرنسية..

متابعات – همّة
بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، رسالة شكر إلى فخامة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، عبّر فيها عن تقديره للدعوة الكريمة للمشاركة في اجتماع وغداء العمل الخاص بقمة مجموعة السبع (G7)، المقرر عقدها بمدينة إيفيان الفرنسية في السادس عشر من يونيو 2026م.
وأوضح سمو ولي العهد في رسالته اعتذاره عن عدم التمكن من حضور أعمال القمة، وذلك لارتباطات مسبقة تحول دون مشاركته في هذا الحدث الدولي المهم.
وأكد سموه متانة العلاقات الاستراتيجية التي تجمع المملكة العربية السعودية والجمهورية الفرنسية، وما تشهده من تطور مستمر وتعاون وثيق في مختلف المجالات، بما يعكس عمق الشراكة بين البلدين الصديقين.
كما أعرب سمو ولي العهد عن تمنياته بنجاح أعمال قمة مجموعة السبع، وأن تسهم مخرجاتها في تعزيز التعاون الدولي ودعم الجهود الرامية إلى مواجهة التحديات العالمية وتحقيق الاستقرار والازدهار للشعوب
ولي العهد يعتذر عن حضور قمة مجموعة السبع ويؤكد قوة الشراكة السعودية الفرنسية..
تبرع سريع